سياسة الاسترجاع
سياسة الاسترجاع:
نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف، فإن الإرجاع أو الاستبدال غير مقبول.
نضمن وصول طلبك بحالة ممتازة إلى عنوان الشحن المحدد. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن جودة طلبك عند وصوله، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء في غضون (30) يومًا من الاستلام، مع وصف تفصيلي وصور (صور) توضح عدم رضاك، للحصول على المساعدة في الاستبدال أو التبديل.
سوف نقوم بإعادة شحن المنتج أو استبداله بآخر ذي قيمة مساوية أو أكبر. سيتم شحن المنتج البديل خلال 10 أيام. نظرًا للطبيعة القابلة للتلف لشوكولاته لدينا، فإن جميع المطالبات المقدمة دون دعم مناسب لن تكون مؤهلة لإعادة الشحن. تحتفظ Polaberry بالحق في الحد من عمليات الاستبدال. لا يتم تقديم الإرجاع واسترداد الأموال.
لا يشمل ضماننا سوى الطلبات التي تم توجيهها بشكل صحيح. ولسوء الحظ، ونظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف، لا يمكننا ضمان حالة الطرد إذا اضطر الناقل إلى إعادة توجيه طلبك. لا تتحمل Polaberry مسؤولية حالة الطلبات التي لا يمكن تسليمها في المحاولة الأولى (أو التي ربما قمت بتحديثها أو تعديلها من خلال أي خيارات تخصيص مع الناقل الخاص بنا).
سنقوم بشحن طلبك إلى عنوان الشحن الذي تقدمه. يرجى تضمين عنوان الشارع واسم الشركة وأرقام الجناح أو الشقة عند الاقتضاء لضمان التسليم السليم.
لا تتحمل شركة بولابيري مسؤولية فشل عمليات التسليم في الحالات التالية:
1. قمت بتوفير عنوان غير صحيح أو قديم؛
2. المتلقي خارج المدينة أو غير متاح، أو
3. عدم تقديم عنوان تسليم مصحح/جديد خلال 24 ساعة من محاولة التسليم الأولى.
سيتم فرض رسوم إضافية على الشحنات التي يتم إرجاعها أو التي تتطلب إعادة التوجيه بسبب عناوين غير صحيحة مقابل إعادة الشحن و/أو إعادة التسمية للناقل.